إدارة الغذاء والدواء الأمريكية والباحثون الطبيون يربطون بين فوساماكس ومشاكل العظام والمفاصل | ليفين بابانتونيو رافيرتي - شركة محاماة ضد الإصابات الشخصية

تقوم إدارة الغذاء والدواء الأمريكية والباحثون الطبيون بربط فوساماكس بمشاكل العظام والمفاصل

في يناير 2008 ، حذرت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية الأطباء والمستهلكين من العلاقة بين آلام العظام والمفاصل المعطلة واستخدام Fosamax. شددت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) على أن الأطباء غالبًا ما أغفلوا تقارير آلام العظام والمفاصل القادمة من مرضاهم وأن الطبيب المنبه يجب أن يكون على دراية بالعلاقة ويستجيب بشكل استباقي لتقارير المريض عن الألم "يجب على اختصاصيي الرعاية الصحية أن يفكروا فيما إذا كان استخدام البايفوسفونيت قد يكون مسؤولاً عن آلام العضلات والعظام الحادة في المرضى الذين يعانون من هذه الأعراض والنظر في التوقف المؤقت أو الدائم للدواء." تناولت مجلة أمراض الروماتيزم ، مقالة "استخدام البايفوسفونيت الفموي وخطر نخر أسبسي: دراسة متداخلة لحالة الحالة" موضوع تنخر العظم لمستخدمي البايفوسفونيت. بعد مراجعة البيانات المتعلقة بمواضيع 87,837 ، خلص الباحثون إلى أن الخطر النسبي لتطوير تنخر العظم غير المتمايز كان أعلى بنسبة 287 مقلقًا لمرضى فوساماكس و 335٪ أعلى لمستخدمي أكتونيل.